2009-07-31

The Air I Breathe


من أروع الأفلام الدراميه اللتي شاهدتها حتى الأن, الفيلم يتحدث عن عده قصص تجتمع بطريقه ما بعضها مع بعض وفي النهايه يتبين بأنها متصله ومتسلسله, حيث تبدأ القصه عندما يقوم أحد عمال المصارف - فورست ويتكر - بالتنصت على أصدقائه في المرحاض ويحصل على معلومات مفادها أن حصاناً يحمل إسم بترفلاي - فراشه - سيفوز في السباق, ليذهب إلى مكتب المراهنات ويراهن بكل مايملكه ويقوم بإقتراض البقيه من المكتب - مبلغ 50 الف دولار -, لسوء الحظ بعد إحتفاظ الفرس بالمركز الأول يتعثر ليقع ويخسر السباق, ومن هنا تبدأ القصص المتتاليه, واللتي تعبر عن Happiness - السعاده -, Pleasure - المتعه -, Sorrow - الحزن و- Love - الحب, حيث سيكتشف المشاهد جميع المعاني من خلال مشاهده هذه التحفه السينمائيه الرائعه. فيلم أكثر من رائع, يصعب علي وصفه في بضعه سطور, يكفي أنه جمع بين ممثلين كبار مثل Kavin Bacon وBrendan Fraser وAndy Garcia وSarah Michelle Gellar وForest Whitaker !. فاتتني مشاهدته في السابق وإنتهزت الفرصه الأن .. فلا تفوتوها عليكم !. ( التحميل )

Undercover Brother


فيلم كوميدي من الطراز الأول, يتحدث الفيلم عن بطل من طراز السبعينات - Undercover Brother - الذي يعمل متخفياً للكشف عن هويه زعيم منظمه The Man اللتي تعمل على السيطره على أفكار البشر من العرق الزنجي حول العالم وجعلهم يعيشون حياتهم كالبشر من العرق القوقازي عن طريق الدجاج المقلي !, حيث يقومون بالسيطره على المرشح الجمهوري لتولي الرئاسه الأمريكيه وهو من أصل أفريقي ليفتتح سلسله مطاعم حول العالم تروج لهذه الأفخاذ المقليه بالخلطه السحريه !. لكن البطل المتخفي لن يترك هذه الأمور تسير كما خطط لها, محافظاً على أسلوبه في اللبس وتسريحه الشعر المنكوش. فيلم مضحك جداً, لاتزال معالمه تمر على مخيلتي وفي كل مره تذكرته فيها ضحكت, أنصحكم بمشاهدته . ( التحميل )

Gran Torino


إلى أي حد قد يصل بك الولع للحصول على سياره نادره ؟, فيلم درامي من بطوله وإخراج الأسطوريه الهوليووديه "كلنت إيستوود". يحكي الفيلم عن قصه بطل حرب سابق يعيش في حي ملئ بالسكان من الأصول الأسيويه, حيث أن هذا الرجل الكبير في السن قد عانا من أسلافهم في الحرب الأميريكيه مع كوريا, والتي خرج منها بميداليه الشجاعه الفضيه لقتله اكثر من 30 قتيل في تلك الحرب. هذا الرجل يعيش حياته وحيداً بعد وفاه زوجته, حيث أنه شخص منطوِ على نفسه ويسئ معامله جيرانه وأبنائه وجميع من حوله, لكن كل هذا يتغير في مرحله ما في هذا الفيلم الرائع. ترى من سيستحق سيارته العتيقه من طراز Ford Gran Torino ياترى ؟. فيلم يستحق المشاهده بالفعل . ( التحميل )

2009-07-30

Ladykillers


فيلم كوميدي من بطوله توم هانكس, يتحدث عن مجموعه من الرجال الفاشلين في حياتهم, يجتمعون في بيت إمرأه كبيره في السن بداعي أنهم فرقه موسيقيه, لكنهم ليسوا كذلك في الواقع !, فقد تم إختيار مكان هذا البيت بالتحديد مسبقاً من قبلهم للقيام بعمليه سطور على أحد الكازينوهات المجاوره, حيث أن لكل رجل منهم مهاره خاصه تمكنه من إكمال دوره في هذه العمليه. فيلم جيد جداً, أعجبني فيه دور توم هانكس المميز وهو دور الرجل المثقف أدبياً وروحياً, حيث أن أحداث القصه تجري في السبعينيات من القرن الماضي. كوميديا مسليه أنصحكم بها . ( التحميل )

2009-07-29

The Day the Earth Stood Still


فيلم خيال علمي, ريميك لفيلم قديم يحمل نفس الإسم أصدر أواسط القرن العشرين. فيلم من بطوله كيانو رييفز, يحكي عن ظواهر غريبه تحدث في كوكب الأرض, حيث ينقلب الحال عندما يصل قرص فضائي إلى كوكب الأرض ويخرج منه بشري غريب - كيانو رييفز - ويقوم ببعض الأعمال الغريبه على البشر, بعد هذا تبدأ الأحداث بالتطور عندما يحذر هذا الشخص سكان كوكب الأرض من قتلهم لحيويه الكوكب وغطائهم النباتي والمائي, ويقول بأن عمر الكوكب قد شارف على نهايته !. الغريب في الأمر هو أن سكان كوكب الأرض لايصدقون هذا الشخص ويتهمونه بالجنون, إلى حين تنقلب الأوضاع وتظهر ماهيه هذا الشخص الحقيقيه. فيلم أكثر من رائع دون مجامله !, خيالي لابعد الحدود وكان يجب على المخرج تحسين بعض الأشياء الإضافيه من النسخه الأصليه قبل طرح هذا الريميك. فيلم جامح, لايمكن تفويت مشاهدته . ( التحميل )

2009-07-28

The Hangover


فيلم كوميدي رائع يأخذنا في رحله إلى لاس فيغاس مع أربعه أصدقاء ينوون الإحتفال مع صديقهم الذي سيتزوج بعد 3 أيام بحفل العزوبيه هناك, ليصلوا إلى الفندق للإحتفال, لكن أحدهم يضع حبوب في الكؤوس تجعل شاربها يفعل أشياء جنونيه لمده 12 ساعه ثم يستيقظ دون أن يتذكر أي شئ مما فعله في الليله الماضيه !. أحداث رائعه ومفارقات مضحكه تعيشونها مع الأصدقاء الأربعه في رحلتهم الرائعه لمعرفه المعنى الحقيقي للصداقه. إستمتعت حقاً بمشاهدته, فيلم يستحق المشاهده مع التقدير . ( التحميل )

My Bloody Valentine 3D


فيلم ثريلر رائع وهو ريميك لفيلم يحمل نفس الإسم تم إنتاجه عام 1981. الفيلم يحكي عن مجموعه شبان يقومون بالإحتفال في أحد أنفاق التنجيم المهجوره, ليفاجؤوا بعوده سفاح القريه الذي إستيقظ من الغيبوبه التي أصابته إثر حادث الإنفجار الذي مر به في المنجم الذي كان يعمل به, ومنذ ذلك الوقت أصبح يظهر في كل عيد فالنتاين ليقتل جميع من يقع في مرمى بصره. بعد عشره أعوام من هذه الحادثه وبعد قتله ودفنه, تتطور الأحداث ليعود هذا السفاح المختل من جديد !. فيلم ممتاز ذو قصه جيده, أنصح بمشاهدته . ( التحميل )

The Cell 2


فيلم ثريلر يحكي عن إمرأه لديها موهبه الإستبصار وقراءه العقول, حيث يمكنها التوصل إلى الجرائم من خلال لمس أي دليل عليها, حيث تتبع هذه المرأه مجرم متسلسل يختصص في تعذيب وقتل النساء .. تساهم في القضيه حتى ترى تلك الرؤيه التي تشاهد نفسها بها وهي تعذب من قبله, فتعلم من وقتها بأن دورها هو القادم وعليها الإمساك بهذا المجرم المختل لإنقاذ حياتها قبل فقدها !. فيلم رائع وعيبه الوحيد هو قصره وقله حبكه الأكشن فيه. أنصحكم بمشاهدته . ( التحميل )

Ghost Month


فتاه تدعى إليسا تقرر الإبتعاد عن المدينه والعمل كخادمه في منزل في منطقه راقيه بعيده لدى السيده وو الصينيه, تاركه ورائها كل شئ حتى هاتفها النقال لتتخلص بذلك من صديقها المزعج. في هذا المنزل تشاهد طقس غريب تقوم به سيده المنزل ووالدتها, هذا الطقس هو طقس تقديم الهدايا للأرواح, ففي المعتقدات الصينيه يعتقدون بأنه في كل عام يوجد شهر يسمى شهر الأشباح, في هذا الشهر تقوم الأرواح بزياره أهلها وأحبابها, وبعض الأرواح الشريره تسعى لأخذ روح معها لتسكن محلها في الجحيم. تخرق إليسا بعض قوانين الأشباح ليقومون بمطاردتها في هذا المنزل الكبير, لتكشف في النهايه الحقيقه الغامضه والشنيعه التي كانت تخفيها هذه العائله. فيلم رعب يحمل قصه ممتازه, إلا أن المؤثرات لم تكن متقنه كما كنت أتوقعها. فيلم جيد, أقيمه 6,5/10 . ( التحميل )

Small Town Folk


فيلم رعب إنجليزي يحكي عن قريه تقع في منتصف طريق سفر طويل يعيش بها أربعه أخوه يقومون بقتل الماره والمتاجره فيهم. تصحبنا القصه مع شاب وزوجته الحامل الذين كانوا يقطعون هذا الطريق في مغامره وهم تائهين, فيتوقفوا على ناصيه الطريق ليطلبوا المساعده من أحد الماره ليحذرهم من الذهاب إلى تلك القريه, لكن الشاب يقرر خوض المغامره والدخول إلى القريه. فيلم جيد, غير محبوك جيداً والمؤثرات المرئيه سيئه, أنصح بمشاهدته لمحبي أفلام رعب الهواه . ( التحميل )

Fast & Furious 4


عوده مع الجزء الرابع من سلسله السرعه والجنون مع "فن ديزل" و"بول ووكر" مع السيارات المعدله والفتيات المثيرات والسباقات الجنونيه. يبدأ هذا الجزء مع فن ديزل وهو في أمريكا الجنوبيه, حيث أنه هارب من أميريكا بسبب القضايا التي عليه, مع صديقته ليتي الي يكتشف أنها قتلت من قبل شخص مجهول, ليعود إلى أميريكا ويبحث عن الفاعل وينتقم منه لفعلته .. على طريقته الخاصه !, ليلتقي هناك بصديقه أو عدوه كما يحلوا لكم "بول ووكر", الذي كان شريكه في أحداث الجزء الأول قبل أن يكشف عن هويته الحقيقيه, الا وهي أنه شرطي متخفي. أحداث رائعه وفيلم أكثر من رائع, بكل تأكيد سيستهويكم إذا كنتم من محبي السيارات والسرعه . ( التحميل )

Righteous Kill


فيلم أكشن يجمع بين أسطورتي السينما "روبرت دينيرو" و"أل باتشينو" بالإضافه إلى نجم الراب "كورتس (ففتي سنت) جاكسون". الفيلم يحكي عن رجلي شرطه "دينيرو وباتشينو" يقوم أحدهم بقتل مغتصبي الأطفال الذين تم الأعفاء عنهم من المحكمه بدون سجن أو حكم عادل, وطوال الفيلم يحاول القاتل إبعاد الأنظار والشبهات عنه .. ما سيعرفه المشاهد هو أن أحد هذين الشخصين هو القاتل لكن من هو يا ترى ؟!. هذا بالإضافه إلى وجود ففتي سنت بدور "سبايدر" رجل العصابات ذا النفوذ الذي له صله بالقصه. كلاً من الشرطيين خدم في سلك الشرطه لمده 30 عاماً وأحدهم قتل خلالها 14 قتيل .. فمن هو يا ترى ؟!. فيلم جداً رائع, أكشن ودراما بجو نجوم السينما الأسطوريين بأدوار المافيا, أل باتشينو الذي شاهدناه في The Godfather وScarface وروبرت دينيرو الذي شاهدناه في Casino وWe`re No Angels يجتمعان في هذا العمل المميز, بالرغم من كون الأسطورتين يجتمعان في هذا العمل, لكنه ليس بذاك المستوى المتوقع !. ( التحميل )

Osama


فيلم أسامه هو فيلم دراما أفغاني يحكي عن أحوال الشعب الأفغاني خاصه النساء في الوقت الراهن مع تواجد حزب طالبان بقياده "أسامه بن لادن". يتبع الفيلم قصه فتاه صغيره تعيش مع والدتها وجدتها بعد وفاه والدها في الحرب مع إيران, حيث يبدأ الفيلم بمظاهره نسائيه تطالب بإعطاء النساء حقوقهم خاصه الحق في العمل, فمع تسلط أعضاء طالبان نشاهد سلب معظم الحقوق الإنسانيه للشعب الأفغاني, ولاتشهد الحاله تدخل من الحكومه الأفغانيه مايزيد الأمر صعوبه, فتقرر والده الفتاه أن تنكرها على هيئه صبي بإسم "أسامه" لتتمكن من العمل لجلب الطعام للمنزل كل يوم .. من هنا تبدأ الأحداث الحقيقيه. فيلم رائع وقصه جداً مؤثره, بالرغم من أنه فيلم قصير نسبياً الا أن محتواه كبير . ( التحميل )

Book of Blood


فيلم من خيال اسطوره الرعب "كليف باركر", تجري أحداث الفيلم في إنجلترا عندما تحدث جرائم بشعه وغريبه في أحد المنازل التي تم تشييدها عام 1900, حيث تتوجه إليه بروفيسوره جامعيه متخصصه في علم المافوق الطبيعه بصحبه رجل كاميرا وتلميذ لديها يملك موهبه فريده. هذا البيت يعج بالأرواح التائهه التي تسعى للوصول إلى هذا الشاب لسبب ما !. تقع البروفيسوره في حب هذا الشاب وبذلك يصبح تعاونهما لفك غموض هذا البيت وإكمالها لكتابها الجديد أمراً أسهل, لكن سرعان ما تشك البروفيسوره بأمر هذا الشاب عندما تجد في حقيبته بعض المواد المشكوكه. فيلم رعب جيد, قصته مميزه وجديده من نوعها الا أنه غير مخيف حقاً, لكنه مع ذلك يستحق المشاهده . ( التحميل )

Drag Me To Hell


كريستين موظفه في أحد البنوك تريد أن تحصل فيها على ترقيه لمنصب نائب المدير الشاغر, ويحتدم التحدي بينها وبين الموظف الصيني الأصل الجديد الذي يظهر أخلاقياته الغير رياضيه معها. في يوم من الأيام تصل إمرأه شيشانيه عجوز إلى البنت لتقدم لها أوراق تملك منزلها ومعها فواتير دفعها الاقساط, فقد فقدت هذه المرأه المسنه عملها منذ فتره بسبب فقدها لإحدى عينيها ولذلك لم تتمكن من دفع الأقساط منذ أشهر, فتطلب هذه المرأه من كريس أن تمهلها فتره بسيطه لإحضار النقود, لكن المشكله بأن هذه هي المره الثالثه التي تطلب فيها مهله, تطلب كريستين الدعم من مديرها لكنه يمنحها كامل السلطه في التصرف مع تلك المرأه, ورغبتاً من كريس في إبراز نفسها بأنها أهل للمنصب ترفض طلب المرأه المسنه لتجعلها من دون منزل !. تركع المرأه على ركبتيها مترجيه كريستين لتمهلها أخر مهله, لكن كريستين أخذلتها من غير قصه .. لتبدأ مطاردتها لها وتحصل منها على زر قميصها وتلقي عليها لعنه قويه .. من هذه اللحظه تبدأ أحداث الرعب المثيره !. فيلم رعب من أقوى أفلام الموسم التي شاهدتها, بالفعل فيلم رائع من أجمل أفلام السحر التي شاهدتها, مقزز من النوع الذي يستهويني. شاهدوه بعد العشاء !. ( التحميل )

Crank 2: High Voltage


يعود بطل الأكشن الإنجليزي الرائع "جيسن ستيتهام" في دور تشيف تشيليوس, الجزء الثاني من سلسله كرانك الجنونيه يبدأ عندما يزرع طبيب صيني قلب صناعي لجثه تشيف, حيث يتوجب عليه ليبقى على قيد الحياه أن يشحن نفسه بالكهرباء أو يتحرك, فهذا القلب يحتاج لطاقه كهربائيه أو حركيه ليقوم بوظائفه. مهمه تشيليوس في هذا الجزء هو البحث والقضاء على زعيم عصابه لاتينيه بمساعده أصدقائه والأشخاص الذين يتعرف عليهم خلال رحلته الجنونيه. الجيد في الأمر هو أن تشيليوس ميت أصلاً لذلك لايتأثر كثيراً بالطلقات الناريه أو الصدمات الكهربائيه أو الحروق أو حتى التعذيب !. فيلم رائع لا أنصح بمشاهدته لمن يقل عمرهم عن 18 سنه لكثره المشاهد الخلاعيه فيه . ( التحميل )

Eagle Eye


فيلم أكشن رائع من بطوله "شيا لابوف", عامل في محل للطباعه لايملك المال الكافي لسداد فواتير سكنه, بعد وفاه أخيه الذي كان يعمل لوزاره الدفاع يذهب شيا للمصرف ليرى كم يوجد في حسابه, ليفاجأ بأن رصيده يفوق الـ 710 ألف دولار !. الشخصيه الثانويه هي "ميشيل موناغان" وهي أم مطلقه لصبي في السادسه من عمره, يجتمع الإثنان في ظروف غامضه وبشكل غريب, حيث يستلم الإثنان إتصالات هاتفيه من رقم مجهول بصوت إمرأه تأمرهم بأعمال مخالفه للقانون تحت وطأه التهديد, بحيث يملك ذلك الصوت قدره هائله على التحكم في الإلكترونيات بما فيها المركبات وإشارات المرور وتقريباً كل شئ إلكتروني. فيلم رائع صراحه, مع كوني لست من محبي أفلام التهديد لكني أعجبت بهذا الفيلم ولم أشتريه إلا بعد إلحاح إصدقائي, وهو بالفعل يستحق . ( التحميل )

Mirrors


فيلم رعب رائع لم أعجب به في البدايه لكن مع مواصلتي له أذهلت به, الفيلم من بطوله "كيفر سثرلاند" بطل مسلسل 24 الشهير, حيث يبحث رجل الشرطه المتقاعد هذا عن عمل ولم يجد شئ سوى حراسه مبنى روسوولد المهجور منذ أعوام طويله, بالمناوبه المسائيه طبعاً. يحتوي هذا المجمع التجاري الضخم عدد كبير من المرايا بحيث توفى الحارس المسائي السابق أمام تلك المرايا بشكل غريب بدون أدله أو أدنى سبب لوفاته. مع نسق الأحداث يكتشف البطل حقيقه تلك المرايا وسر سكن الأرواح الشريره لهذا المجمع المخيف. فيلم رائع أصنفه نسبتاً لأفلام الرعب مع ذا غردج وذا رينغ, مع أني لا أحب كيفر لكني أعجبت بهذا الفيلم حقاً .. شاهدوه يا محبي الإثاره والرعب . ( التحميل )

Knowing


فيلم خيال علمي رائع من بطوله "نيكولاس كيج" المعلم الجامعي في علم الفلك, تبدأ الأحداث في عام 1959 في مدرسه إبتدائه, يطلب من الطلاب تصور العالم بعد 50 سنه, كيف سيكون وماهي الإختراعات التي سيتوصل إليها البشر, ليتم وضعها في مجسم فولاذي ودفنها في باطن الأرض, ثم بعد 50 عام وتحديداً في عام 2009 يتم فتح ذلك المجسم لتقع بين يدي إبن نيكولاس كيج الذي يدرس في هذه المدرسه ورقه غريبه تحتوي بأكملها على أرقام متصله مع بعضها, ليقوم بتحليلها لاحقاً ليكتشف بأنها تدل على تواريخ الكوارث التي تحدق في العالم والتي تزهق بها الكثير من الأرواح, حتى أنها تحتوي على حوادث لم تحدث بعد, أهمها ذلك الحدث الكبير الذي يشمل نجم الشمس وكوكب الأرض !. فيلم جداً رائع مع كونه يخالف قليلاً المعتقدات الإسلاميه في نهايته, لكنه يحتوي على وجهه نظر ربما تكون منطقيه للبعض. أجمل شئ في الفيلم المؤثرات المرئيه والصوتيه, خاصه لأن الأحداث غير متوقعه فيه وكل شئ يحدث فجأه !. شاهدوه ولن تندموا . ( التحميل )

Night at the Museum 2: Battle of the Smithsonian


فيلم الكوميديا الخيالي الرائع بجزئه الثاني, يوم في المتحف يعود من جديد ببطوله النجم "بن ستيلر" الحارس المسائي للمتحف, فبعد فصله من مهنته في نهايه الجزء الأول يبدأ الجزء الثاني بوظيفه جديده وهي مخترع لبضائع تجاريه سخيفه مثل المصباح المضئ في الليل, لكن كل شئ يتغير عندما يقوم بزياره المتحف الذي كان يعمل فيه ليجد بأنهم قد إستبدلوا المجسمات والأشياء الأثريه بأجهزه حديثه تعفي عنهم, حيث يقومون بنقل جميع المجسمات إلى أكبر متحف في العالم .. متحف إبراهام لينكولن, مصحوبين باللوحه السحريه التي يملكها الفرعون امون رع ليبدأ هناك القتال بينه وبين شقيقه الذي يرغب بالسيطره على العالم, ليدب الروح في جميع المجسمات المتواجده هناك, من ضمنها "أل كابون", "نابليون بونابارت", "جيدايا", "يوليوس قيصر", "دارث فادر", "إبراهام لينكولن" والكثير غيرهم, هذا بالإضافه إلى الكثير من الحيوانات المنقرضه والديناصورات. فيلم مسلي جداً, إستمتعت بمشاهدته بأحداثه الظريقه وسيعجب به جميع أفراد الأسره, خاصه المهتمين بالشخصيات التاريخيه . ( التحميل )

Walled-In


فيلم رعب مميز يحكي عن أسلوب جديد في القتل, حيث يبدأ الفيلم مع فتاه تكمل عيد مولدها السادس والعشرون وتحصل على هديتين من والدها الذي يملك شركه لتدمير المباني, الأولى مهمه لتدمير مبنى قديم وفي حال هدمته بطريقه مثاليه ستحصل على فرصه لتكون شريكه لوالدها في الشركه بما أنها تحمل شهاده في الهندسه المعماريه, والهديه الثانيه رحله لزياره عجائب الدنيا في أوروبا. تبدأ مع جائزتها الأولى حيث تذهب إلى المبنى المراد تدميره لتجد بأنه مجمع سكني غريب البناء, مخيف المنظر وغريب الموقع, حيث يتواجد في قطعه أرض مهجوره وسط بحيره وأرض قاحله من السنابل. تبدأ مغامرتها من هنا, حيث يخفي عنها سكان هذا المبنى المتبقيين - عددهم 4 - ويحذروها من الصعود إلى الطابق الثامن والسطح, ويخبروها بأن المهندس الذي بنى هذا المبنى كان يعيش في الطابق الثامن, منهم من يقول بأنه قد مات ومنهم من يقول العكس !. تكتشف الفتاه الجرائم التي حصلت في هذا المبنى من جثث وجدت في جدران هذا المبنى .. لتصل وبطريقه ما إلى وقت تفجير المبنى وهدمه وهي في داخله !, ترى كيف تأزمت الأمور ووصلت إلى هذا الحد ؟!. تابعوا هذا الفيلم, فهو يحتوي على نظريات مهمه في فن المعمار والحضاره المصريه . ( التحميل )

The Grudge 3


فيلم الرعب الياباني الضخم الذي تم تمثيله بنسخه أمريكيه, الغيره - ذا غردج -, حيث تكتمل سلسله القتل الغامضه من قبل الأم وإبنها الموتى الذين إنتقلوا للعيش في مجمع سكني في ولايه شيكاغو الأمريكيه بعد إنتقالهم من بيتهم الكائن في طوكيو اليابان إثر أحداث الجزء الثاني. المبنى السكني المتواجد في الجزء الثاني هو نفسه التي تدور فيه أحداث هذا الجزء, حيث بعد جرائم القتل الفضيعه التي شهدتها عائله تسكن في الغرفه 305 قام جميع سكان المجمع بهجر المبنى ليبقى فيه وريث صاحب المبنى وأخته المراهقه وأختهم الصغيره التي تعاني من مرض الربو. على هذا الشاب الأن حمايه إخوته من الشر المحدق بهم, بعد وصول إمرأه يابانيه غريبه عن البلاد للعيش في هذا المبنى المشؤم, وبعد موت أشخاص - ربما - ليس لهم علاقه في الموضوع بنفس أسباب الجثث التي سبقتهم. شاهدوا الفيلم لمعرفه المزيد .رأيي: السلسله في تراجع مع كل جزء جديد يصدر عنها, الجزء الأول لايزال الأفضل بنظري, لكني أفضل النسخ اليابانيه, فهم يتقنون صنع الشخصيات بشكل شرير ومخيف فعلاً !. لم يفلحوا في هذا الجزء, لكن في نهايه الفيلم ستجدون مايسركم !. ( التحميل )

Seven Pounds


ويل سميث هو عامل الضرائب "بن توماس", الرجل الذي فقد زوجته في حادث سير مؤسف, النبيل الذي يساعد الجميع .. بعكس مانراه من عاملي الضرائب في أيامنا هذه. له فضل كبير على مجموعه من الناس, بطريقه أو بأخرى, فهو يبحث عن من يحتاج للمساعده التي يستطيع تقديمها لهم. يتعرف على فتاه سمراء جميله عاطله عن العمل, ليتقرب إليها ويكتشف بأنها تعاني من مشكله كبيره في القلب, وأنها تملك من الوقت القليل لتظل على قيد الحياه إلا إن وجد متبرع بالقلب لها .. المشكله بأن فصيله دمها نادره ويصعب وجود قلب لهذه الفصيله من الدم .. لكن بن توماس يحمل نفس فصيله دمها !, ترا ماذا سيفعل ؟!. فيلم دراما رائع جداً, تتداخل فيه القصص بطريقه غريبه غير مفهومه, ففي الـ 20 دقيقه الأخيره للفيلم يتم الإفصاح عن كل شئ وستفهم القصه وقتها بشكل كامل. فيل بالفعل رائع, لم يجذبني في البدايه من عنوانه السخيف وكذلك غلافه .. لكني في نهايه الفيلم فهمت معنى عنوانه !. ( التحميل )

Saw V


عوده السفاح العبقري Jiggsaw للمره الخامسه على شاشات السينما, ففي هذا الجزء يكشف عن كل الغموض الذي لف الأجزاء الأربعه الماضيه, من جرائم لم يتم الكشف عنها وعن الجرائم التي حدثت بعد وفاته !, ترى من قام بتلك الجرائم عنه ؟, أو هل يقوم بها وهو ميت ؟, أو كانت مجرد تخيلات ؟!. في هذا الجزء تتابع القصه من نهايه الجزء الرابع, حيث المحقق Stronge الذي يعد الناجي الوحيد من تلك الملحمه المريعه بمعجزه لم يكن يتوقعها القاتل, فبعد أن نجى يقرر السفاح الإنتقام منه لتلك الفعله, فمن المعروف عن جيغسو أنه لايترك ورائه أي دلائل ولايجعل أي شخص ينجو من ألعابه المميته, وحتى إن نجى أي شخص فأنه يجد وسيله جديده للتخلص منه. أحداث هذا الجزء - كالعاده - لن يتوقعها أي شخص, مع العلم أنه في نهايه الفيلم يتم إعطاء تلميح بأن هنالك جزء قادم .. Saw VI !, والجزء الجديد سيطرح في الأسواق قريباً جداً . ( التحميل )

The Strangers


فيلم ثريلر يحكي عن أحداث واقعيه وقعت في أميريكا حيث هم ثلاثه أشخاص يرتدون أقنعه مخيفه - ذكر وأنثيين - بإرعاب كريستن - ليف تايلر - وصديقها - سكوت سبيدمان الذان ذهبا بعد حفل زواج صديقيهما إلى منزل والده,حيث كان من المفترض في تلك الليله أن يطلب يدها للزواج, فقد حضر الخاتم والشراب وكل شئ, لكن مشكله تحدث بينهم مما يجعلها ترفض طلبه, ومع ذلك ينتقلون إلى البيت, ليطرق جرس الباب لتظهر إمرأه مخفيه الملامح وتسأل عن رجل يدعى "تشاندلر", تعود المرأه لأكثر من مره بعدها لتطرح نفس السؤال مما يثير شك الثنائي. ترى ما سر هذه الفتاه ؟, ومن هم هؤلاء المخبولين الثلاث ؟, هل هم بشر يا ترى ؟!. شاهدوا الفيلم لمعرفه المزيد .الفيلم كان فاشلاً بنظري, إعتقدت بأنه سيكون أقوى من ذلك بكثير .. على الأقل إعتقدت بأنه فيلم رعب. مدته قصيره نسبياً والأحداث فيه تأخذ وقتاً طويلاً بالإضافه إلى أن جميع الأحداث تدور في المنزل وباحته, سخيف وأرى ليف تايلر قد أنزلت مستواها إلى هذا المستوى من الأفلام !. لكن هذا رأيي, والناس أذواق .. فلربما حاز هذا العمل على إعجابك !. ( التحميل )

The Unborn


من أواخر أفلام الرعب التي ظهرت على الشاشه في الفتره الأخيره. فيلم ذا أنبورن يحكي عن قصه التوائم المتصله مع بعضها روحياً, حيث تعيش بطله الفيلم الرعب من خلال لحاق شبح طفل صغير وما يصاحبه من أعمال غريبه وظواهر لايراها أحد سواها, وفي مرحله في الفيلم تكتشف أن هذا الفتى هو أخاها التوأم الذي توفى وهو في بطن والتها جراء حادث مؤسف وولدت هي وحدها. هذا الفيلم هو تنفيذ لما جاء في كتاب أرواح يهودي, وهو كتاب خرافي يحكي عن الخزعبلات والسحر, حيث يقال بأنه يوجد ثلاثه ارواح لثلاثه أديان لايمكن التغلب على أحدها بإستخدام دين أخر, والذي ظهر في هذا الفيلم هو الضعيف أمام اليهوديه. فيلم معقد قليلاً ولن أشرح لكم القصه وأترك المشاهده لكم, لكن في نهايه الفيلم ستفهمون كل شئ. الفيلم جميل ومشاهد الإثاره فيه كثيره ومتلاحقه .. فلن تشعر بالملل وأنت تشاهده, ليس كأفلام الرعب الأخرى التي دور البطوله فيه لفتاه التي يطول بها المشاهد الممله . ( التحميل )

Death Race


فيلم مخصص لمحبي الإجرام والقياده الجنونيه. فيلم سجون رائع ربما كانت فكره الأفلام التي تدور أحداثها في السجون مكرره لكن هذا الفيلم إستثناء وهو يحمل فكره جديده كلياً. الفيلم ريميك لفيلم ظهر سابقاً منذ أعوام عده بإسم Death Race 2000 وكان به سيارات ليس لها وجود, لكن في هذا الريميك نجد سيارات معروفه المعالم مثل Ford Mustang وPorche وJaguar وChrysler C300 والمزيد. يتحدث الفيلم عن بطل سباقات سابق سحبت رخصته "جيسن ستتهام" يضع في السجن في عام 2010 خلال الأزمه الإقتصاديه العظمى لأميريكا, فقد تم إتهامه بجريمه قتل زوجته في حين لم يقتلها, فقد كانت هذه الجريمه مدبره من قبل شخص ما ليدخل في السجن الأكثر تشدداً في الولايات المتحده "سجن الجزيره" وليشارك في الرياضه المميته Death Race التي تجري هناك والتي تبث على شاشات التلفزه ليحصل على حريته في حال قام بالفوز في سباق واحد نهائي متقمصاً شخصيه الأسطوره الراحله "فرانكنشتاين", المتسابقه الأسطوري الذي كان يرتدي قناعاً معدنياً على وجهه ليخبئ به الضرر الذي حل بخلقته جراء تعرضه لحادث أليم. الأن على بطلنا الفوز في هذا السباق المكون من ثلاثه مراحل, وهذا السباق لايعيش فيه في النهايه سوى صاحب المركز الأول فقط !, ويموت جميع المتسابقين الأخرين بطريقه أو بأخرى, حيث لاتوجد أي قوانين في هذا السباق المميت الذي يدخل فيه كل شئ من أسلحه ومعدات .. وغش . ( التحميل )

The Curious Case of Benjamin Button


فيلم من أروع ماشاهدت, وهو أروع أفلام الموسم مع Slumdog Millionare. فيلم يحكي عن قصه واقعيه حدثت في أميريكا في أربعينيات القرن الماضي, حيث ولد Benjamin Button "براد بت" وماتت والدته وهي تلده, الغريب في الأمر هو أنه لم يكن كأي طفل طبيعي, بل كانت ملامحه ملامح رجل متقدم بالسن, ولم يكن له الكثير من الشعر في جسده كالعجائز تماماً, ما أثار ذعر والده Mr. Button ظنناً منه أنه إبنه وحش من نوعاً ما, فقام بأخذ الرضيع إلى عتبه دار العجزه الذي تعمل به خالته. تربى الفتى مع المتقدمين بالسن وكان كلما يكبر في السن تتغير ملامحه وجسده إلى سن أصغر !, ما أثار فضول جميع من حوله, إلى أن وصل عمره إلى الأربعينيات وأصبح وقتها شاباً وكأنه في أول العشرينات من العمر !. عاش قصه حب مع راقصه الباليه, النجمه المتألقه "كيت بلانشيت" التي كانت تشاركه بصداقه طفوله بالرغم من مظهره الغريب عن سنه لكنها كانت تعلم أن جوهره شاب وقلبه كذلك. ملحمه رائعه وقصص فرعيه كثيره تجدونها خلال نسق هذا الفيلم, كما أن مدته طويله نسبياً - ثلاث ساعات إلا ربع - لكنه غير ممل أبداً بل بالعكس فهو فيلم مؤثر جداً وحماسي كما هو عنوانه . ( التحميل )

Feast 3: The Happy Finish


فيلم أكشن رعب يمزج بين الإثاره والرعب بطابع مقزز. لا أنصح بمشاهدته بعد تناول وجبه العشاء لأنك ستستفرغ بعد مشاهدته !. فيلم من نوعي المفضل من أفلام الرعب, حيث يبدأ الفيلم بشكل عشوائي دون بدايه القصه, حيث تجد مجموعه من البشر الناجيين فوق سطح أحد المباني وهم يقومون بمهاجمه الوحوش أكله لحوم البشر. ضمن هذه المجموعه من البشر ثلاثه نساء عصابات, أحدهم رئيسه العصابه, ولهذه المجموعه من النساء أكبر الفضل بنجاه هؤلاء البشر .. على الأقل لمده كافيه !. لن أطيل الحديث لأني لا أريد أن أستبق الأحداث عليك, شاهدوه فهو فيلم يستحق المشاهده إن كنتم من محبي الرعب وسفك الدماء والفوضى .. وإعلموا أن نهايته غريبه جداً ومضحكه بطريقه إستثنائيه !. ( التحميل )

Valkyrie


فيلم رائع يحكي عن أحد محاولات إغتيال رئيس حزب العمال الأسطوري Adolf Hitler التي بائت بالفشل. فقد لعب في هذا الفيلم النجم الهوليوودي Tom Cruse الذي مثل دور الكولونيل "ستوفنبرغ" الذي كان قائداً لكتيبه جيش تتعرض للهجوم في بدايه الفيلم مايفقده يده اليمنى ومعظم أصابع قبضته اليسرى وكذلك عينه اليسرى. يقرر الكولونيل أن يجمع مجموعه من الكولونيلات والجينيرالات الرفيعي المستوى والمقربين من هتلر ليقوم بقتله وعمل إنقلاب على النظام الشيوعي ويقوم بوضع حكومه جديده لدوله ألمانيا المستقله, حيث يحاول الكولونيل تنفيذ الخطه الإحتياطيه "Valkire" التي وضعها نظام هتلر والتي تستخدم في حال إنقلاب الشعب على الحكم, لكنه يحاول إستخدامها بإستخدام خطه ذكيه محكمه. ملحمه رائعه مقتبسه من قصه حقيقيه لشخصيات واقعيه في غضون الحرب العالميه الثانيه. أنصح جميع محبي السياسه والتاريخ بمشاهدته . ( التحميل )

Batman: The Dark Knight


جزء مختلف تماماً, إستثنائي, رائع .. بل مذهل !. من أروع الأفلام التي شاهدتها صراحه. عوده الجوكر في هذا الجزء تعد العامل الأهم في نجاحه, حيث يقوم بجمع جيوشه من حثاله المجتمع "المجرمين" ليكونوا قبضه واحده للفضاء على رمز عداله مدينه "غوثام", "الرجل الوطواط". لحظات قوى بالنسبه للجوكر ولحظات ضعف بالنسبه للرجل الوطواط, لأنه قرر التنازل والإنسحاب لينتصر الشر على الخير !. ترى لماذا يفعل الرجل الوطواط الذي يثق به الكل ذلك ؟, ومن هو الوجه الجديد بين هذين العملتين ؟, وما هو مبتغى الجوكر هذه المره ؟. كل هذا تعرفونه في الملحمه الرائعه طوال ساعتين ونصف في هذا الجزء .الجميل في هذا العمل هو أن الشر يضعف وتخور قواه في أحد المحطات من عمر الفيلم, لكنه يستعيد قوته ونشاطه ليعود اقوى من السابق. كما تكشف هويته بغير المعتاد. ذكاء خارق لايتوقعه أحد من شخص يلقبه الناس بالمعتوه وغريب الأطوار, مكائد قاتله ومقابلات عنيفه تشهدونها في "دارك نايت" . ( التحميل )

Scarface


من لايعرف هذا الفيلم ؟, على الأقل من لم يسمع بإسمه ؟!. فيلم من إنتاجات عام 1980 من بطوله النجم "أل باتشيون". الفيلم يتحدث عن قصه واقعيه لواحد من أشهر مهربي المخدرات في امريكيا وقتها, "طوني مونتانا", حيث تجري احداث القصه من بدايه رحلته بالتهريب من كوبا مسقط رأسه إلى اميريكا بحرياً عن طريق الزعيم الكوبي وقتها "فيديل كاسترو" الذي إستطاع أن يهرب عدداً من المجرمين الكوبيين لداخل الحدود الأمريكيه. تستمر رحلته خلال اعوام في الإجرام وتهريب الممنوعات داخل وخارج الدوله ليعلى صيته وتكبر هيبته حتى في النهايه يجد نفسه وحيداً وقد فقد كل الأشخاص الذين كان يعزهم بفضل جشعه وتكبره على من أحبوه .فيلم بالفعل اسطوره, وهو في قائمه افضل 10 افلام في التاريخ, فيلم برز منه الكثير من النجوم الحاليين مثل "ال باتشينو" و"ميشيل فايفر". إلى جميع من لم يشاهد هذه التحفه .. "شاهده الأن !". ببساطه أفضل فيلم شاهدته على الإطلاق وهو فيلمي المفضل, 10/10 . ( التحميل )

The Happining


ثريلر رائع من بطوله مارك وولبرغ, فيلم يتحدث عن غزو من نوع غريب حول الساحل الشرقي من الولايات المتحده حيث ينتشر وباء غريب بجعل الناس يقومون بعمليات الإنتحار الجماعيه فجأه !, حيث تؤثر العدوى الغريبه الغير معروفه المصدر على خلايا المخ وتعجل الأمر الوحيد في التنفيذ هو الإنتحار بإستخدام أقرب اداه مميته. الكثير من التهم دارت حول الكثير من الجهات .. لكن اين هي الحقيقه يا ترى ؟!. ماروك وولبرغ يلعب دور مدرس علوم في مدرسه ثانويه, وهو طوال الفيلم يحاول إبجاد تفسير علمي منطقي لكل تلك الحوادث الغريبه التي تحدث في الساحل الشرقي فقط من الولايات المتحده !.الفيلم ربما يكون فاشلاً بنظر الكثيرين ممن شاهدوه, لكنه على الأقل حاز على إعجابي بإستثناء نهايته الغير مقنعه, وأنصح جميع محبي الخيال العلمي واللقطات المفاجئه الواقعيه شراء أو تحميل هذا الفيلم الأن . ( التحميل )

10,000 B.C


فيلم ميثولوجي يتحدث عن كوكب الأرض قبل مئه مليون عام من الأن وكيف كان يعيش الإنسان عليها, حيث تجري الاحداث في قبيله روسيه صغيره تعيش في منطقه جليديه في غابات السافانا البعيده حيث تبعد أقرب قبيله عنهم سير ثلاثه أيام متواصله. كان أهل القبيله يعيشون يومهم الروتيني حتى وصلت فتاه صغيره زرقه العينين, وهذه تعد بُشرى لهم حيث تتحدث اساطيرهم عن فتاه صغيره زرقاء العينين ستتوه في الصحراء إلى أن تصل إليهم لتنقذهم من شر محدق بهم. تبدأ الأحداث من هذا المنطلق وبعد عشره اعوام تهاجم قبيله معاديه على القريه حتى تأخذ اهلها كأسرى لتقتادهم إلى الزعيم لغرض معين .. ترى ماذا تريد هذه القبيله يا ترى ؟, وما هي نوايا الزعيم ورغبته الشديده بإمتلاك الفتاه ذات العينين الزرقاوتين ؟!.فيلم بالفعل رائع, لم أتوقع بأن ينال على إعجابي قبل مشاهدته ولم أعى بأنه يتحدث عن تاريخ أحد الحضارات الشهيره لاني من المهتمين بالتاريخ, لكن بعد مشاهدته بالفعل وددت أنه لم ينتهي !. الفيلم ريميك لفيلم اصدر في اواسط القرن الماضي بعنوان "One Hundred Million Years B.C" . ( التحميل )

The Last Winter


تريلر رائعه من بطوله رون بيرلمان وجيمس لي غروس. الفيلم يحكي عن مجموعه من مراقبي البيئه الجليديه في الولايه الأمريكيه البيضاء, أكبر الولايات الأمريكيه مساحه والأقل سكاناً "ألاسكا". تصادف هذه المجموعه من المراقبين المتعددين التخصصات مجموعه من الظواهر الغريبه والمخيفه احياناً, ليعرفوا في النهايه طبيعيه الوحشيه الجليديه وحقيقتها البشعه خلف الستار الابيض الذي يلفها !.الفيلم مقبول ليس بالجيد أو الممتاز, لكن أنصح به محبي أفلام التريلر, اتوفع أن يستحوذ على إهتمامكم . ( التحميل )

Wanted


أقوى أفلام الموسم بلا منازع, فيلم أكشن من الطراز الأول من بطوله جيمس مكافوي وأنجلينا جولي ومورغان فريمان. الفيلم أكثر من رائع ويفوق حدود الوصف, لقطات المخاطر فيه رائعه جداً والفيلم بشكل عام متعلق بالسيارات. يتحدث الفيلم عن شاب يعمل كمحاسب في أحد الشركات, حياته روتينيه ممله جداً, فقد سأم من إستغلال صديقه له وسأم ايضاً من شكاوي صديقته الكثيره حتى جاء ذلك اليوم وهو في السوبر ماركت يتشري علبه دواء مسكن للتحكم بالأعصاب, فهو يعاني من مرض عصبي شديد جداً حيث عندما يغضب يتمكن من إستخدام قوه تركيز هائله !. تغيرت حياته منذ ذلك اليوم في السوبر ماركت حيث إلتقى بالفاتنه "فوكس" ومن وقتها إنقلبت حياته رأساً على عقب .. ترى لماذا أتت لمقابلته ؟, وما هي قصته ؟, ومن هو اصلاً ولماذا لايعرف شئ عن والده ؟, ولماذا عاش حياته وحيداً ؟, ولماذا تلاحقه الأخطار من حيث لايعلم ؟!.فيلم بالفعل رائع, أكشن وإثاره ودراما. يستحق هذا الفيلم لقب أفضل فيلم لهذا الصيف مالم يحصل على لقب أفضل فيلم للعام !. دور أنجلينا جولي اعجبني كثيراً, بالفعل أتقنته, وجيمس مكافوي اتوقع له مستقبل زاهر في التمثيل. شاهدوا الفيلم ولاتفكروا بتفويته !. ( التحميل )

Resident Evil 3: Extinction


عوده Alles في الجزء الثالث من سلسله الرعب المقتبسه من أسطوره الرعب على البلاي ستيشن "Resident Evil" الشر المقيم. تواصل ميلا جوفوفيتش نضالها للوصول إلى منظمه المظله "Umbrella" في رحله شاقه بين الصحاري المليئه بالزومبيات, حيث إنتشر الوباء في هذا الجزء من مدينه الراكون وسط واشنطن العاصمه لينتقل خلال شهر إلى العالم كله, حيث لم يصبح في العالم مكاناً أمننا من الزومبيات بإستثناء الولايه الأمريكيه الجليديه "Alaska" حيث وردت أخبار عن تواجد اشخاص يعيشون هناك بعيداً عن الوباء. في هذا الجزء تظهر الكثير من الشخصيات الشهيره من اللعبه مثل Clair Redfield وشقيقها Chris Redfield الذي يدعى Carlos في هذا الجزء وايضاً من منظمه الاومبريلا Albert Wesker وايضاً الأسمر LJ والعديد من الشخصيات الأخرى .الأحداث مثيره كما هو الحال في الجزئين السابقين, أشكال الزومبيات محسنه بشكل ملحوظ في هذا الجزء .. قصه أليس الحزينه تكشف في هذا الجزء, إعرفوا قصتها وحقيقه وجودها !. فيلم لايفوت, انا شخصياً لست من محبي لعبه الشر المقيم, لكني من المعجبين بالفيلم كذلك الجزئين السابقين, انصحكم بمشاهدته . ( التحميل )

Die Hard 4: Live Free or Die Hard


عوده قويه لنجم الأكشن العملاق "Bruce Willes" في الجزء الرابع من سلسله Die Hard, رغم تقدمه في السن إلا أنه إلى الأن يحمل نكهه الأكشن المميزه التي تميز كل أفلامه وتعطيها نكهه خاصه به وحده. في هذا الجزء يحاول مجموعه من المتطرفين من الهكرز من إختراق جميع وسائل المعلومات والتقنيه في ولايه واشنطن, العاصمه الأمريكيه, وبهذا يضعون فبضتهم على الحكومه الأمريكيه بما فيها الشعب والأرض, مهمه المحقق الشهير "جون مكلين" أن يضع حداً لهذه الفوضى التي أدت إلى مقتل ألاف الأبرياء سواء من الحوادث المروريه أو عمليات القتل الشنيعه أو عمليات التفجير الأليه المفاجأه. يشتد الوضع عندما يحصل الأعداء على إبنته الوحيده ليهددوا حياتها ويطر للإختيار بينها وبين نفسه .فيلم أكشن بالفعل رائع وتم إنفاق ملايين الدولارات عليه, أنصح محبي السيارات مثلي الا يشاهدوه لأنه من ناحيه السيارات فهو فلم مُبكي !, حوادث شنيعه وجرائم ترتكب في حق أفخم السيارات !. ( التحميل )

The Ruins


فيلم ثريلر مميز يتحدث عن مجموعه من الشبان الأمريكيين وشاب ألمانيا إلتقوا به في رحلتهم في أحد الدول في أمريكا الجنوبيه, يصل هؤلاء الشباب إلى مكان غير موجود على الخارطه ويوصف هذا المكان بخطورته الكبيره. يصلون إلى هناك غير مباليين بما سمعوه, حتى يصلوا إلى الهرم الكبير ذو القوى الشريره الهائله التي تمنع أي شخص من الصعود له من الخروج حياً !. فيلم ثريلر رائع وجديد من إنتاجات هذا العام من بطوله نجوم شباب . ( التحميل )

Death Note: L, Change The World


الفيلم الياباني المقتبس عن مسلسل الأنمي الشهير الذي يحمل عنوان "Death Note", قصه الفيلم تدور حول الشاب العبقري غريب الأطوار "L" وهو يحل جريمه تفشي مرض كيميائي خطير من جماعه طبيه غريبه ويكشف النقاب عن هذه الجماعه ومخططاتها الشريره. الأحداث ليست متداخله مع أحداث الأنمي وهي منفصله عنها بإستثناء بعض اللقطات التي شاهدناها في الأنمي مثل وفاه خادمه العجوز وعوده "ريوك" وتذكر "ياغامي لايت" الملقب بـ "Kira". الفيلم مزيج بين اللغتين اليابانيه والإنجليزيه, لن يفهمه سوى من شاهد الأنمي, الفيلم رائع وسينال إعجاب جميع محبي أنمي مذكره الموت . ( التحميل )

21


فيلم مقتبس عن قصه حقيقيه حدثت لطالب يريد الإنتساب لكليه الطب ولايمكنه تحمل نفقاتها المرتفعه التي تبلغ 350 ألف دولار امريكي. يتحدث الفيلم عن شاب يعيش في بوسطن "جيم ستورغيس" الذي يعمل في محل لبيع البدل الرجاليه الجاهزه لدفع تكاليف كليه الطب, هذا الشاب لديه قدره هائله مع الأرقام, فهو بارع جداً في الحساب والرياضيات إلى أن يصله عرض من مجموعه سريه في الكليه يترأسها البروفيسور وهذه الجماعه متخصصه بعمليات عد الأوراق في لعبه "Black Jack" اللعبه الأشهر في الكازينوهات في لاس فيغاس وجميع الكازينوهات, تقوم هذه الجماعه برحلات اسبوعيه لكسب المال في لاس فيغاس وبهذا يسد الجميع نفقات الكليه وإهتماماته الخاصه ايضاً .فيلم مثير ورائع جداً, لجميع محبي الأفلام المقتبسه من قصص واقعيه . ( التحميل )

Anamorph


فيلم بوليسي رائع من بطوله "ويليام ديفوي" يتحدث عن محقق يحمله الشعور بالذنب للتحقيق بقضايا قتل شنيعه لقاتل مهووس بالفن يصنع من ضحاياه تحف فنيه رائعه. يلاحق هذا القاتل بصوره غريبه والقاتل يساعده على ملاحقته حتى يتقابل مع القتال. المحقق ذو شخصيه إنطوائيه .. وحيد ومهووس بالنظام ومحب للفن مثله مثل القاتل المهووس. الفيلم يجمع بين البوليسيه والفن والتعقيد النفسي, كما هو مناسب لمحبي الفن والأفلام الإستثنائيه من نوعها مثل فيلم The Gate لـ "جوني دب" وايضاً فيلم "DaVinch Code" لتوم هانكس . ( التحميل )

The Graveyard


فيلم رعب يحكي عن قصه مجموعه من المراهقين كانوا يلهون في المقابر إلى أن حدث الحادث المئساوي حيث قتل صديقهم في ظرف غريب وسخيف, اتهم أحد الأصدقاء بتهمه القتل غير المتعمد ليسجن مده 5 أعوام. بعد الإفراج المشروط عنه لحسن السلوك يبدأ الأصدقاء بالإجتماع بعد غربه 5 أعوام ليعيدوا الحياه لصديقهم من حياه السجن في منطقه قريبه من منطقه المقابر التي حدثت بها الواقعه, ومن هنا تبدأ الأحداث المرعبه !.فيلم رعب بفكره جديده إلى حد ما . ( التحميل )

On The Doll


كيف لرصاصه واحده أن تقتل "4 أشخاص" ؟!, دراما عنيفه من بطوله النجمه "برتني سنو". الفيلم يتحدث عن 4 قصص مختلفه تجتمع في نهايه الفيلم ليتبين للمشاهد بأن القصص كلها متصله بعضها مع بعض في نقطه معينه. الفيلم بشكل عام يتحدث عن الجرائم في المجتمع الامريكي خاصه جرائم الإتصاب والدعاره, أحداث الفيلم شيقه جداً ومع اني لست من محبي هذا النوع من الأفلام بشكل كبير إلا أني اعجبت به, شبيه إلى حد كبير من فيلم "Babel" من بطوله "براد بيت", انصح الجميع بمشاهدته لأنه بالفعل رائع لكن لما فوق سن الـ 18 . ( التحميل )

An American Haunting


فيلم رعب يتحدث هو الاخر عن عالم الجن الخفي عن الإنسان, حيث تحكي القصه التي يقال بأنها واقعيه عن شيطان يعذب فتاه في الخامسه عشر من عمرها بشكل شنيع كل ليله في غرفتها, وأهلها يقفون عاجزين عن حمايتها او مساعدتها, ثم تنتقل عمليه التعذيب لوالد هذه الفتاه لأنه هو المتسبب لكل الاسى التي تعانيه ابنته. فيلم رعب كلاسيكي معقد ربما لن يفهمه الكثيرين منكم, لكنه يستحق المشاهده خاصه لذواقه الرعب . ( التحميل )

Pulse


فيلم رعب رائع يتحدث عن التكنولوجيا وماتوصل إليه الإنسان في العصر الحديث, حيث بدأت الوحوش المخيفه المكونه من النبضات الكهرومغناطيسيه بالخروج وقتل الشبان لسبب مجهول من الأجهزه التي تستخدم هذه النبضات مثل الكمبيوترات والموبايلات. تعمل هذه الوحوش على إستنزاف رغبه الإنسان في الحياه بشكل يجعل الشخص لايجد سببا للعيش وإعطاءه مهله من الوقت للإنتحار وإلا يقومون بسلب حياته بأنفسهم. فيلم بالفعل رائع ومخيف ونهايته ليست بنهايه روتينيه .. بل هي نهايه إستثنائيه لفيلم رعب إستثنائي !. ( التحميل )

The Exorcism of Emily Rose


فيلم رعب رائع يتحدث عن قصه واقعيه لطرد 6 شياطين سكنوا جسد فتاه أمريكيه تدعى "إيميلي روز" والفيم يحكي عن محاكمه الشخص الذي تم إتهامه بقتلها وهو كاهنها, حيث لم يصدق المدعون في المحاكمه حقيقه سكن الشياطين لهذه الفتاه وأفعالها الغريب إثر هذه الواقعه. الفيلم كان له جزء سابق وكان أروع من هذا الجزء, المشكله الوحيده في هذا الفيلم هي قله مشاهد الرعب فيه, لكن المشاهد بالفعل متقنه ومخيفه والفيلم واقعي كالقصه المقتبس منها .الفيلم قديم قليلاً لكن لاتفوتوا فرصه مشاهدته إن كنتم لم تشاهدوه حتى الان . ( التحميل )

Timber Falls


فيلم ثريلر ممتاز يتحدث عن مسخ يقوم بقتل المخطوبين لأسباب يكتشفها المشاهد بعد متابعه الأحداث. يلتقي بطلا الفيلم "الخطيبين" بمجموعه متفرقه من الأشخاص في منطقه منخفضات "تمبر" التي كثرت في الاونه الاخيره وقائع غريبه من إختفاء بعض الاشخاص بضروف غامضه. يستمر الخطيبان برحلتهم حتى يصلون للموقع المناسب للتخييم ومن هناك تبدأ أحداث الفيلم المثيره. فيلم ثريلر رائع من إخراج المخرج القدير "ستيفن كينجز" الشهير بأفلام الرعب والثريلر, أنصح بمشاهدته لمحبي الثريلر من العيار الثقيل . ( التحميل )

Indiana Jones: Kingdom of The Crystal Skull


الجزء الرابع من السلسله, ويستمر هاريسن فورد بالبطوله. في هذا الجزء يجتمع كلاً من المغامرات الخطره والخيال العلمي مع المخرج الكبير "ستيفن سبيلبرغ", حيث يتوجه "إندي" إلى البيرو في رحله مع الشاب "جونيور" للبحث عن الجمجمه الكريستاليه التي تمنح قواها الخارقه للشخص الذي يعيدها لمكانها. الجميل في هذا الجزء هو المناطق التي تدور بها الأحداث, حيث يتوجه إندي وجونيور والبقيه إلى هرم البيرو العظيم الذي ينسب إنشاء إلى الفراعنه المصريين !. لا أستطيع أن أتحدث أكثر عن الفيلم لأني سأخرب عليكم القصه الرائعه والأحداث الأكثر من رائعه .. لا تفكروا بتفويت هذه الفرصه الثمينه لمشاهده هذه التحفه الرائعه !, مع العلم إن السلسله ستستمر بالجزء الخامس مع البطل الـ ... ( التحميل )

2009-07-27

Dark Floors


فيلم رعب ربما لم سمع به الكثيرون, يتحدث الفيلم عن وجهه نظر محبي ومنتجي أفلام الرعب على الأمراض النفسيه مثل الهلوسه, حيث يتحدث الفيلم عن قصه فتاه صغيره مصابه بمرض الهلوسه تخاف من الكثير من الأشياء وتصرفاتها غريبه معظم الأوقات, يتعذب والدها لإيجاد دواء لدائها لكن للأسف دون جدوى. فجأه وفي المشفى الذي تتعالج به الفتاه يجد الوالد ومجموعه من الأشخاص المتواجدين في المشفى أنفسهم محبوسون في المبنى, وعدد القتلى يتزايد كلما إنتقلوا من طابق لأخر !. فيلم رعب خيالي رائع أنصح الجميع بمشاهدته خاصه محبي الرعب من العيار الثقيل .( التحميل )