2010-04-30

State of Play


أصدقاء الدراسة, تجمعنا معهم أعوام من الصداقة الحميمة وبعدها ينطلق كلاً منا لمستقبلة وحياتة الخاصة, حيث في الأمس كنا نجتمع في مكان واحد واليوم أصبح لكل منا مكانة الخاص في هذا العالم. هذه قصة كال مكافري - رسل كرو -, محرر في جريدة واشنطن غلوب, وستيفن كولينز - بن أفليك -, عضو مجلس الشعب في البيت الأبيض. تبدأ الأحداث عندما يُقتل شاب متسكع في أحد ضواحي واشنطن في المساء, يقتل على يد قاتل مجهول يستخدم مسدس كاتم للصوت, وفي نفس الوقت يقوم بإطلاق النار على شاب شاهد الحادثة على دراجته الهوائية. لم يمض الكثير من الوقت حتى يصل خبر لستفين بأن سونيا بيكر قد توفت في محطة الميترو لأسباب مجهولة, بعد هذا ينشر في الجرائد بأن السبب هو إنتحارها برمي نفسها أمام القطار, لكن كال لا يظن بأن هذا ما حصل فعلاً !. تتبلور الأوضاع عند فضح علاقة الرومانسية السرية بين ستيفن وسونيا, ما يزيد الطين بله ويعقد علاقتة مع زوجتة. الأن أصبح ستيفن في موقف حرج أمام العامة وليس لدية أحد يلجأ إليه سوى صديق الدراسة كال ليعيد إليه سمعتة الضائعة. فيلم صحفي سياسي من بطولة رسل كرو, بن أفيلك, ريتشل مكأدامز وهيلين ميرين ومن إخراج كيفن مكدونالد. فعلاً إستمتعت بهذا الفيلم, مع كوني لا أحب مشاهده أفلام السياسة الأميريكية لكن هذا الفيلم غير مبالغ فيه ويخوض في الأمور المحلية فقط. 9/10 التحميل .

هناك 4 تعليقات:

  1. صباح الخير عزيزي جابر^^

    جاري تحميل الفلم^^

    لي عودة لاحقا^^

    ردحذف
  2. الفلم شفته من زمان وماتوقّعت انه راح يعجبني

    وأعتبره من أفضل أفلام 2009 :)

    ردحذف
  3. The Best my cat!

    ردحذف
  4. شاهدت الفيلم من فتره, و صراحه احس اني تهت في دهاليز و متاهات القصه لكنها كانت ممتازه و لم اتوقع حبكة النهايه بهذا الشكل .

    روسل كرو ارى انه لم يقدم افضل ما لديه في هذا الفيلم , بينما بن افليك دائماً مثل هذه الادوار تطابق شخصيته و انا دائماً اشبه هذا الممثل بـ لاعب ريال مدريد فاندر فات (يتشابهون في الشكل &&) .

    على فكرة الفيلم مقتبس من مسلسل بريطاني قديم .

    ردحذف