2009-07-27

The Messengers


ماذا تفعل إن أردت أن تنقذ حياه والديك لكنهم لايصدقوك ؟!. تنتقل عائله من ولايه شيكاغو إلى أحد القرى الصغيره بعيداً عن الولايه ويقيمون في منزل ريفي خشبي بملحقاته تابع لمزرعه جرداء. أب وأم وفتاه مراهقه وصبي صغير, يواجهون بعض الظواهر الغريبه مثل هجوم الغربان المخيفه وبقعه غريبه لاتختفي من الحائط عند تنظيفها ووقع أقدام غريبه حول المنزل. يتمكن الصبي من رؤيه الأشباح التي تسكن المنزل لكن المشكله أنه لايستطيع التعبير عن مايراه, فهو لايجيد التحدث بعد. تقرر الفتاه أن تكشف سر هذه الأشباح والظواهر المخيفه التي تطارها بشكل خاص دون أفراد أسرتها وفي النهايه تكشف سر المنزل وتاريخه الحافل بالرعب !. فيلم رعب رائع من الطراز القديم من أصول أفلام الرعب, أنصح بمشاهدته قبل غياب الشمس !.( التحميل )

هناك تعليق واحد:

  1. لا أوافقك الرأي مطلقاً .. فلا شيء يدعو لمشاهدته قبل غياب الشمس ،،إلا إن أردت ألا تفوت عليك مشهد الغياب الذي هو أجمل من الفيلم نفسه ..
    ،، يمكنك تلخيص عيوبه في طاقم التمثيل الرديء المتوّج بستيورات التي لم تجد - في نظري - فيلما بعد Panic Room تمثيلاً .. يحق لي قول ذلك وهي التي لم تستطع أن تطلق زفرة خوف بشكل جيّد حتى ..
    + قصته الأكثر من رديئة مع أن أفلام الرعب مشهورة بالقصص الرديئة .. إلا أن رداءتها في هذا الفيلم مبالغ فيها بشكل أكبر .
    ثم أخيراً مؤثرات غير متقنة أو على الأقل لم تستطع جعلي أتوقف من التقزز من أداء كريستن الـ Awful بحق .

    تحية لـ Chevrolet Silverado

    ردحذف