2009-07-28

Wanted


أقوى أفلام الموسم بلا منازع, فيلم أكشن من الطراز الأول من بطوله جيمس مكافوي وأنجلينا جولي ومورغان فريمان. الفيلم أكثر من رائع ويفوق حدود الوصف, لقطات المخاطر فيه رائعه جداً والفيلم بشكل عام متعلق بالسيارات. يتحدث الفيلم عن شاب يعمل كمحاسب في أحد الشركات, حياته روتينيه ممله جداً, فقد سأم من إستغلال صديقه له وسأم ايضاً من شكاوي صديقته الكثيره حتى جاء ذلك اليوم وهو في السوبر ماركت يتشري علبه دواء مسكن للتحكم بالأعصاب, فهو يعاني من مرض عصبي شديد جداً حيث عندما يغضب يتمكن من إستخدام قوه تركيز هائله !. تغيرت حياته منذ ذلك اليوم في السوبر ماركت حيث إلتقى بالفاتنه "فوكس" ومن وقتها إنقلبت حياته رأساً على عقب .. ترى لماذا أتت لمقابلته ؟, وما هي قصته ؟, ومن هو اصلاً ولماذا لايعرف شئ عن والده ؟, ولماذا عاش حياته وحيداً ؟, ولماذا تلاحقه الأخطار من حيث لايعلم ؟!.فيلم بالفعل رائع, أكشن وإثاره ودراما. يستحق هذا الفيلم لقب أفضل فيلم لهذا الصيف مالم يحصل على لقب أفضل فيلم للعام !. دور أنجلينا جولي اعجبني كثيراً, بالفعل أتقنته, وجيمس مكافوي اتوقع له مستقبل زاهر في التمثيل. شاهدوا الفيلم ولاتفكروا بتفويته !. ( التحميل )

هناك تعليق واحد:

  1. معك كثير الحق ،، إنه من أعجب الأفلام التي شاهدتها على الإطلاق ،، الإبداع الإخراجي فيه لا يوصف . وطاقم التمثيل قد أجاد عمله بشدّة .
    أداء جيمس قد أعجبني أكثر من أداء جولي . بل أرى أن جولي لم تقدّم شيئاً أكبر من المعتاد منها ،، لكن ماكارفي قد أبهرني حقيقةً بتمثيله ..
    فيلم رائع ،، وسأسعد كثيراً إن سمعت بخبر جزءٍ ثانٍ منه

    . Ox

    ردحذف