2009-10-05

Max Payne


المحقق ماكس بين - مارك وولبرغ - قد تم نقله منذ ثلاثه أعوام إلى قسم القضايا البارده "Cold Case" للتحقيق في جريمه قتل زوجته ميشيل في منزلهم منذ أعوام, حيث وصل ماكس وقتها متأخراً 10 دقائق فقط ليقتل الرجلين الذان تواجدا في مسرح الجريمه ويجد زوجته مقتوله, الغريب في الأمر هو الجمله التي قالها ذاك الرجل قبل أن يقتله ماكس, وهذه الجمله هي التي أخذت أخر 3 أعوام من حياته في التحقيق بها. تريفور هو رجل يشي لماكس بمعلومات سريه مقابل أن يبتعد عن طريقه ويتغاضى النظر عن طبيعه أعماله المخالفه للقانون, في زياره من ماكس له يلتقي بفتاه تدعى ناتاشا ساكس, بعد محاولتها الفاشله لإغواءه تخرج غاضبه من منزله لتلقى حدفها. في مسرح الجريمه وجدت جميع قطع جسدها منفصله عن بعضها البعض بطريقه وحشيه, كما كان يوجد أيضاً محفظه ماكس التي بها بطاقته الشخصيه, ماجعل ماكس متهماً رئيسياً في الجريمه وكذلك الجريمه الأخرى المشابهه التي حدثت لأليكس, شريك ماكس السابق. بعد التحريات والبحث يكتشف بوجود عقار طبي أزرق اللون, وراء هذا العقار سر كبير, ترى ما هو, وهل له علاقه بجريمه قتل ميشيل زوجته ؟. فيلم جريمه/دراما/أكشن, جمع بين هذه العوامل بطريقه رائعه, والفيلم مقتبس من لعبه بلاي ستيشن شهيره تحمل نفس الإسم, 9/10 . (التحميل)

هناك تعليقان (2):

  1. صراحة صٌدمت من تقييمك للفيلم @_@

    لم اجد شيئاً واحد شدني في هذا الفيلم , و اعترف انه اضاع وقتي كثيراً , فالقصة كانت مبتذله و لم تهتم كثيراً بالقصة الحقيقه في الفيديو يجمز , و كذك احداث الفيلم غير مترابطه جداً .

    اجد ان هذا الفيلم احدث سقطه كبيره لـ مارك ولبرج :)

    ردحذف
  2. أخالفك الرأي, جو الفيلم عجبني بشكل كبير, صح إنه جو هادئ لكن لو تدقق بتلاقي إن هذا هو نفس جو اللعبه, يعني تبي الفيلم من أوله لأخره طاخ طيخ ؟. عن نفسي عجبني مع إن دور مارك في تقمص شخصيه ماكس ماكان متقن 100% لكن برضه عجبني &&

    ردحذف