2009-10-13

We Own The Night


بروكلين نيويورك, 1988, بوبي غرين - جاكين فينكس - هو مدير ملهى ليلي شهير هناك يتردد عليه يومياً زعيم المافيا الروسيه فاديم نازينسكي. والد بوبي - روبرت دوفال - هو شريف قسم شرطه بروكلين, وشقيقه - مارك وولبرغ - هو مساعده في قسم الشرطه. في يوم من الأيام يتم دعوه بوبي إلى حفل تكريمي لقسم الشرطه, في هذا الحفل يتم إعلام بوبي من قبل شقيقه ووالده بأن رجل مافيا روسي خطر موجود في المنطقه وأنه مسؤول عن شحنه كبيره من المخدرات الجاهزه للتوزيع. يتجاهلهم بوبي ويرفض التعاون معهم, حتى يتم في وقت لاحق إطلاق النار على شقيقه جوزيف أمام منزله. هنا يحس بوبي بالذنب بأنه المتسبب في هذه الحادثه ويقرر التعاون مع الشرطه للقبض على العصابه, لكن العصابه تكشف سره وتنقلب الأحداث رأساً على عقب لتصبح أكثر تشويقاً وحزناً, مع تواجد صديقته أمادا - إيفا مينديز - التي تعرف حقيقته وتعرف بأنه يستخدم إسم عائله والدته بدلاً من والده ليبقي نفسه بعيداً عن شكوك الشخصيات الخطره المحاطه به يومياً. فيلم دراما بوليسيه من بطوله جاكين فيتكس, مارك وولبرغ, روبرت دوفال وإيفا منديز ومن إخراج جيمس غراي. فيلم يحتوي على محتوى جيد وقصه غير مستهلكه وجديده من نوعها, تجربه ممتعه لكن لم يتم إستغلالها بشكل صحيح لعرضها بشكل أكثر جمالاً, 8/10 . (التحميل)

هناك تعليقان (2):

  1. تقييماتك overrated &&

    الفيلم شفته من مده بعيده , أذكر انه ما عجبني كثير , و كان به نسبه كبيره من المبالغه , منها إصابة مارك ولبرغ بالرصاص من مكان قريب جداً و منطقه مميته و لم يمت , كان من المفترض ان يحبكوها بشكل أفضل , و ايضاً طريقة التحاق فينكس للشرطة بسهوله و هذه مبالغه اخرى .

    المشهد الوحيد الذي حاز على إعجابي هو عند دخول فينكس لوكر المخدرات او شيء هكذا , كان الاخراج في هذه اللحظة رائعه , و كذلك لحظة المطارده في الامطار , المشهد اعجبني من ناحية الاخراج فقط .

    إذا عجبك هذا الفيلم , هناك فيلم اخر مشابه له نوعاً ما , لككني افضله بكثير على هذا الفيلم .

    Pride and Glory , من بطولة كولين فاريل و إدوارد تورتن و جون فويت .

    انتظر رأيك بالفيلم .

    ردحذف
  2. صحيح كلامك, شئ ثاني ماعجبني فيه وهو إن حبيبته مارجعتله بالنهايه وتركته بسهوله ولسبب تافه. يستحق 8 بنظري أو 7 على الأقل. المشهد اللي تتكلم عنه لما يدخل للشقه ويبدأ تطشير الدم صح ؟, همم مشهد تمام يعني مو بيرفكت .

    برايد أند غلوري موجود عندي من شهور بس مكسل أشوفه, خلاص أبشر بشوفه بكره أو بعده إن شاء الله .

    ردحذف